آضحكْ يا قلبَي ..!’

،

آليومَ منْ الصصبَحْ رآسي مفتّرر ،،!
قمتْ السسآعهَ 10 عَ آسآسس آنْ دوآمي ف الكوليجَ يبدآ آلسسآعَه 12
وآلسآيقَ يجينْآ آلسآعه! 11 ونصص يآخذنْآ للكوليجْ ..
وآنآ مدرَي وينْ آلله عآقنْي فيه ..
قمتْ السآعه 10 وتغسلتْ وتجهزتْ وكل شي بسسرعه بسرعَه خفتْ آتآخَر ..
ونزلتْ للمشرفَه آستفسسرْ عن آلسآيقَ ليششْ تآخرَ ..
ضضحكتْ عليَ آلمششرفهَ ضحكْ لآني حظرآتْي مضيعَه آلدربْ ومدري وشش سآلفتْي .. لدرجَه سآلتنْي المشرفهَ
متى دوآمجَ .. جآوبتْ بكل برآءهَ آلسسآعَه 11 ونص المفروضضْ يجيني آلسآيقَ ..
 وآللحينْ (طآلعت السآعه) السسآعهَ 10 ونص ..( سكتتْ ) ..
رفعتْ رآسسي اششوفَ المششرفَه منسسدحه ضحكْ تقول لي : روووحيَ كمليْ رقآدكْ السآعه اللحين 10 مو 11 الله يهديكْ
خخخخ مدري وش فينيَ الفيوزآتْ ضضآربه هالآيآمْ ..
رجعتْ لشقتنآ .. شفتْ بآقي سآعه وشيَ يعني مطولَه .. سويتْ لي ريوقَ وتريقتْ ،،!
وخلصتْ ششغلي لينْ السآعهَ 11 ونصصْ نزلتْ وشفتْ السآيق برع ينتظرنآ ..
وحظرتْ آول محآظرآتَي .. آربيكْ اسكيلس كله ضضحكْ .. دكتورنآ فلهَ وآحبْ محآظرتَه مووتْ كله ضحكْ وونآسسهَ
والمحآظرهَ الثآنيه مع مستر ايدنْ .. هههههه صآرْ لي موقفَ معه اليومْ ..
سألنَآ سسؤآلَ عن الهومَ ب شوَ ممكن نشبهه .. ووآحدْ من الشبآبْ فهمَ السؤآل غلطْ
وقآل ان ف بيتهم فلآن وفلآن وابوووه وامه ..
 وهيكْ استهزء عليه الدكتورَ وقآله لآ لآ انا ادري ف بيتكم امك وابوووك وراهم درزن عيآل ..
طبعَا قصصده يستهزءَ ليشش نحنْ الخليجينْ نسلنآ كذآ .. وهمَ بنت وولدْ يكفيهمَ
انقهرتْ منهَ وآنآ وربيعتَي طولْ الكلآسس ندعَي عليه يطيحَ ونضحكْ عليهَ
خخخخ سبحآنْ الله ف السآعَه الثآنيهَ حطَ رجلهَ ع جرجَ اللآبْ وكآنْ ششوي ويطيحَ بس لحقَ ع عمره ف آخر لحظهَ
آنآ مجردْ ما شفتْ هالمووقفَ ضضضحكتْ بصصوتْ عآلي ما قدرتْ امسسكْ روحي وربيعتي النذله
جالسسه عدآلي وما تضحكْ تزيدْ علي وتقول : سبحآن الله لقد تحقق الحلمَ بس ما تحقق الجزْ الثآني انه يطيحَ
وانا اضحكْ انتبه علي الدكتَورْ .. وقآل لي : what ???
آنآ هنَي ضضضحكتْ اكثرَ وهو يطآلعني ويضضحكْ وانا اضضحكْ وكلهم طبعا انتبهوا علي شباب وبنآتْ تفششلتْ
بس ما قدرتْ امسكْ ضحكتْي والدكتور يطآلعني .. ويستهبلْ علي عباله انا اضحكْ ع حركاته الهبلهَ
ما يدري اضحكْ عليهَ
والله ستْر ومسكتْ ضحكتْي ههههه قسسمْ نكتهَ


0 التعليقات:

إرسال تعليق